Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, class 'WP_Block_Supports' not found in /htdocs/uprogress.info/wp-includes/class-wp-hook.php on line 287
واتساب يمدد تاريخ تحديث سياسة الخصوصية "المثيرة للجدل" - Uprogress

واتساب يمدد تاريخ تحديث سياسة الخصوصية “المثيرة للجدل”

الكاتب: لا توجد تعليقات مشاركة:

اصدرت فيسبوك، المالكة لتطبيق واتساب، بيانا توضيحيا بخصوص تحديثها الاخير لسياسة الخصوصية المتعلقة باستخدام تطبيق واتساب، كما انها منحت المزيد من الوقت لمستخدمي الواتساب لفهم تحديثها الأخير، حسب تعبيرها.
حيث قالت ادارة فيسبوك انها تتفهم الالتباس المحيط بالتحديث الأخير لواتساب. محدرة مستخدمي واتساب من الاخبار الخاطئة المتداولة بشأنه، والتي خلقت القلق لدى البعض من زبنائها. حيث اوردت انها تريد،عن طريق هذا التوضيح، أن تساعد الجميع على فهم مبادئها والحقائق المتعلقة بالتحديث.

كما اكدت واتساب انها تسعى دائما، لحماية المحادثات الشخصية من خلال التشفير من طرف إلى طرف، وانها لا تشارك جهات اتصال مستخدميها مع Facebook. حيث قالت ادارة فيسبوك:

“لم يتغير شيء من هذا مع التحديثات الأخيرة. على وجه التحديد ، يتضمن هذا التحديث خيارات جديدة للأشخاص الذين يرغبون في إرسال رسائل إلى شركة على WhatsApp، كما يوفر مزيدًا من الشفافية حول كيفية جمع البيانات واستخدامها. على الرغم من أنه لا يشتري الجميع من شركة على WhatsApp يوميًا ، إلا أننا نعتقد أن المزيد والمزيد من المستخدمين سيختارون القيام بذلك في المستقبل. لذلك من المهم أن تتاح للجميع فرصة معرفة هذه الخدمات واستخدامها. لا يهدف هذا التحديث إلى زيادة قدرتنا على مشاركة البيانات مع Facebook.

لقد قررنا تأجيل التاريخ الذي سيُطلب فيه من المستخدمين مراجعة الشروط والموافقة عليها. لن يرى أي شخص حسابه معلقًا أو محذوفًا في 8 فبراير. سنراقب أيضًا عن كثب المعلومات الخاطئة المتداولة حول أعمال الخصوصية والأمان على WhatsApp. سننتقل بعد ذلك تدريجيًا إلى المستخدمين حتى يتمكنوا من مراجعة سياسة الخصوصية وفقًا لسرعتهم الخاصة قبل توفر خيارات جديدة للمحترفين في 15 مايو.

لقد كانت WhatsApp رائدة في التشفير من طرف إلى طرف للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ولا يزال التزامنا بهذه التكنولوجيا الأمنية وسيظل دون تغيير. شكرا لكل من تواصل معنا ولكل من ساعد في اخراج الحقائق ووقف الاشاعات. سنواصل بذل قصارى جهدنا للتأكد من أن WhatsApp يظل أفضل وسيلة للتواصل بشكل خاص”.

المصدر: واتساب

C’est quelque chose que beaucoup d’hommes ont du mal à traiter; ils ne peuvent pas maintenir “il” pour si longtemps. Il est populairement connu comme la dysfonction érectile. www.cialispascherfr24.com Avoir un dysfonctionnement de l’érection peut être le signe d’un trouble mental ou un problème physique.

  المقال الموالي

يوتوب تسعى لمنافسة تيك توك بخاصية جديدة

مواضيع ربما تهمك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *